الجمعة، 9 أبريل 2010

حبس 18 من جماهير الزمالك 4 أيام









قرر محمود غيطاس مدير نيابة شرق القاهرة الكلية، حبس 18 من جماهير نادى الزمالك، بعد أحداث الشغب التى وقعت عقب انتهاء مباراة الزمالك واتحاد الشرطة أمس الأول وأسفرت عن إصابة 5 من أفراد الأمن وتكسير 300 كرسى بالاستادـ 4 أيام على ذمة التحقيق.


استمعت النيابة إلى أقوال المتهمين على مدار 7 ساعات متواصلة "من التاسعة ليلاً حتى الساعات الأولى من الفجر"، بعد أن وجهت لهم تهمة إثارة وإحداث الشغب والإتلاف العمدى لممتلكات الغير ومقاومة السلطات بالاعتداء على الموظفين العموميين أثناء تأدية وظيفتهم.


أنكر المتهمون التهم المنسوبة إليهم، مؤكدين تعدى قوات الأمن عليهم بعد أن اعترضوا على قرارات حكم المباراة وإلغائه العديد من ضربات الجزاء الواضحة، على حد قولهم، بعد هدف اتحاد الشرطة.


كان محمد إبراهيم محمود المدرب العام لفريق نادى الشرطة الرياضى، تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة مدينة نصر ثان ضد إبراهيم حسن المنسق العام لكرة القدم بنادى الزمالك، يتهمه فيه بالتعدى عليه وإصابته بجروح وكسر نظارته الشمسية فور انتهاء المباراة، كما تقدم عبد المنعم إسحاق أبو المجد المدلك العام لنادى اتحاد الشرطة، ببلاغ ضد علاء على لاعب الزمالك يتهمه فيه بإحداث إصابات به.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق