الجمعة، 9 أبريل 2010

تحرش واشتباكات فى حفل "حماقى" بجامعة عين شمس








شهد حفل ختام مهرجان من أجل مصر أفضل بجامعة عين شمس، والذى احياها الفنان محمد حماقى، مشاجرات وتحرشات بين الطلبة وإصابة العديد من الطلبة نتيجة هذه المشاحنات واستدعاء سيارات الإسعاف لهم، وذلك تزامنا مع حركة 6 أبريل.


وبدأ الحفل الذى تجمهر له الآلاف من الطلبة ظهر اليوم الثلاثاء حيث تم عمل مسرح لإقامة هذا الحفل الذى كلف الجامعة 45 ألف جنيه وتحمل المطرب محمد حماقى باقى التكاليف.

وشهدت حفل الختام رجاء المطرب محمد حماقى للطلاب بعدم التعرض للفتيات، وقام القائمون على تنظيم الحفل بمنع الكاميرات من التصوير والاحتكاك بالمصورين الصحفيين.

وقام الدكتور ماجد الديب، رئيس الجامعة بتكريم الفنان محمد حماقى، وشكره على إحياء الحفل وقال "أنا سعيد بتتويج النشاط الثقافى والرياضى" والذى يتمثل فى هذا وقام الديب بتهنئة الرئيس مبارك وعودته إلى مصر.
وقال الدكتور عاطف العوام نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إن مهرجان من أجل مصر هدفه خلق سلوك إيجابى لدى الطلبة بإقامة العديد من الندوات وإظهار المواهب، كما هدف المهرجان إلى مجموعة من المطالب، أراد الطلاب الحصول عليها من الحكومة مثل مشروعات للشباب وإنشاء مدن جديدة والتشجيع على التنمية ومكافحة "الواسطة".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق