الجمعة، 9 أبريل 2010

"جمعية البرادعى" تنظم وقفة احتجاجية فى لندن










أدانت الجمعية الوطنية للتغيير فى فرعها بلندن، فى بيان لها أمس الاعتداءات الأمنية على النشطاء واعتقال عشرات المشاركين بفاعليات 6 إبريل بهدف تعديل الدستور المصرى، موضحاً أن الأسلوب الذى أتبعه النظام يعد دليلاً على "هشاشته" أمام معارضيه وأنه فقد صوابه.

وأكد الدكتور صلاح أبو الفضل عضو الجمعية بلندن، فى اتصال هاتفى باليوم السابع من لندن أن الرسالة التى أراد النظام بها تخويف أنصار التغيير فشلت، مؤكداً على إصرارهم لتحقيق مطالبهم، منتقداً أيضاً التعامل المهين الذى تعاملت به قوات الأمن مع الفتيات من النشطاء.


وأشار الدكتور أبو الفضل إلى أن العديد من أعضاء الجمعية طرحوا عدة أفكار لمساندة ودعم معتقلى 6 إبريل وفضح الطريقة الوحشية التى تعامل بها النظام مع النشطاء من بينها اعتصام أمام السفارات المصرية والتصعيد عبر تقديم شكاوى للمنظمات الحقوقية الدولية بشأن الانتهاكات التى تعرض لها النشطاء.


وقال الدكتور أبو الفضل، إنهم بصدد تنظيم لقاء اليوم للتباحث فى العديد من الموضوعات، على أن يكون هناك اجتماع كل أسبوعين، مع تنظيم اجتماع واسع لكافة المصريين فى إنجلترا يتم دعوة قيادات الجمعية الوطنية للتغيير بمصر إليها.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق